تابعي صور اجمل فساتين زوجات ناعمه

فستان عروس ناعم لإطلالة ساحرة

صور اجمل فساتين زوجات ناعمه

إن كنت من محبّات الإطلالات السّاحرة والجذّابة وتفضّلين اختيار فستانك الأبيض بقصّة ناعمة ننصحك باعتماد هذا التصميم الأنيق. نفّذ هذا الفستان بطريقة رائعة فقد استعمل المصمم قماش الدانتيل الفخم والطّرحة النّاعمة ليمنح العروس إطلالة أنيقة لا تُنتسى.

ias

فستان أبيض بأسلوب حورية البحر

اجمل فساتين زوجات ناعمه

هل تحبّين فساتين الأعراس النّاعمة؟ شاهدي هذه الفساتين مع ياسمينة واختاري ما يعجبك. صمم هذا الفستان بقصّة حوريّة البحر الذّي يبرز جمال القوام ويمنحك إطلالة كلاسيكيّة.اللافت في هذا الفستان طريقة تطريزن النّاعمة عند الأكتاف والصدر ما يمنحك إطلالة ملكية.

فستان ابيض ناعم

موديلات فساتين زوجات ناعمه

إن كنت من محبّات فساتين الأعراس النّاعمة يمكنك أن تستوحي من هذا التصميم لوكك ليومك الكبير. يتميّز هذا الفستان بقصّته الكلاسيكيّة وبتطريزه النّاعم الموزّع بشكل مدروس عند الأكمام والخصر والصّدر ما يمنحك لوكاً أنيقاً وجذّاباً.

فستان عروس ناعم وعصري

موديلات فساتين زوجات ناعمه بالصور

اعتمدي هذا الفستان في يومك الكبير وكوني عروساً عصريّة. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل الناعم ليأتي حزام رفيع عند الخصر ويبرز جماله. اللافت في هذا الفستان أكسسوار العنق العصري الذّي يزيّن التصميم بشكل كاجوال ويمنح إطلالتك تميّزاً عصريّاً.

فستان عروس ناعم

صور فساتين زوجات ناعمه

اختاري هذا الفستان الأبيض وكوني محط أنظار كل من حولك في يومك الكبير. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل الفخم عند الصدر ليضيق عند الخصر بحزام ناعم وينسدل حتى الأرض بقماش مختلف. كوني أنيقة واعتمدي هذا التصميم للوك ناعم ومميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية