فساتين سهر 2017...بين الطويل والقصير

اكتشفي اجمل فساتين سهر 2017

فساتين سهر 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهر رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

الفستان بالأكمام الشفافة

موديلات فساتين سهر 2017

ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان الطويل من مجموعة غوتشي Gucci الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يدخل على هذا الفستان الألوان الملفتة عند أسفله ويتميز بأكمامه الشفافة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأسود مع الفتحة

فساتين سهر 2017

اختاري من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميو بقماشه الفخم وبالفتحة عند أسفله ما يزيد من جماله. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الملفت مع الحزام

اجدد فساتين سهر 2017

إليك من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان باللونين البيج والأسود الذي يدخل عليه الحزام الملفت باللون الأسود. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأبيض بالأكمام الواسعة

احدث فساتين سهر 2017

اخترنا لك من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند قبة العنق وبالحزام الفخم عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان باللونين الأحمر والرمادي

فساتين سهر 2017 بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللونين الأحمر والرمادي من مجموعة Naeem Khan الذي يتميز بالرسومات الكبيرة والصغيرة التي تزيّنه بالكامل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان البيج الملفت

احلى فساتين سهر 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان باللون البيج الذي يتميز بالتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية