إليك أجمل فساتين سهرة ايلي صعب 2015

الفستان الفخم مع الحزام

فساتين سهرة ايلي صعب 2015

إن كنت تبحثين عن فستان طويل وملفت، اختاري هذا الفستان بالأكتاف العارية الذي يتميز بتطريزه الملفت مع التفاصيل الصغيرة. يدخل على هذا الفستان الحزام الرفيع عند الخصر ما يمنحك إطلالة رائعة في السهرات.

ias

الفستان البيج لإطلالة راقية

موديلات فساتين سهرة ايلي صعب 2015

يتميز إيلي صعب بفساتينه الراقية التي تجمع بين الأناقة والجمال لذلك ننصحك باعتماد هذا الفستان الطويل باللون البيج في السهرات الفخمة. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل ما يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك.

الفستان القصير بالألوان الفاتحة

فساتين سهرة ايلي صعب 2015

إليك من مجموعة إيلي صعب 2015، هذا الفستان القصير بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين ألون الزهري والبيج والأخضر. يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها وبالحزام الأخضر عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك في السهرات.

الفستان البيج مع الشراريب

اجمل فساتين سهرة ايلي صعب 2015

واكبي صيحات فساتين إيلي صعب لربيع وصيف 2015 واختاري هذا الفستان البيج الذي يتميز بقصته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف. كذلك، يتميز هذا الفستان بالشراريب التي تزيّنه عند الأكمام ما يزيد من أناقته وجماله.

الفستان الأسود بقصة سندريلا

احدث فساتين سهرة ايلي صعب 2015

اعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان الأسود بالأكتاف العارية من تصميم إيلي صعب 2015. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم وبقصته المنفوشة إذ يتّسع تدريجياً عند الخصر. يمنحك هذا الفستان إطلالة ساحرة ويعتبر من آخصر صيحات الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية