اكتشفي موديلات فساتين سهرة بناتي

اكتشفي فساتين سهرة للبنات 2016

اجمل فساتين سهرة بناتي

اختارت لك ياسمينة من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 بعض موديلات فساتين سهرة بناتية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة عصرية وكلها أناقةً وجمالاً.

ias

الفستان العودي الكلاسيكي

انواع فساتين سهرة بناتي

إن كنت تحبين الفستان الكلاسيكية، اختاري هذا الفستان العودي من مجموعة Zara الذي ينسدل طوله إلى ما فوق الركبتين. يعتبر هذا الفستان ناعماً ويمكنك اعتماده في كافة المناسبات مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الجلد القصير

احدث فساتين سهرة بناتي

يعتبر قماش الجلد من الأقمشة الفخمة لذلك ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة Mango المصمم من قماش الجلد. يدخل على هذا الفستان الحزام الرفيع عند حدود الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

فستان البني الملفت

اجدد فساتين سهرة بناتي بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان البني الغامق من مجموعة Zara الذي يتميز بأسلوبه الناعم والكلاسيكي. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الذهبي لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأبيض مع الحزام

موديلات فساتين سهرة بناتي

تألقي في السهرات بهذا الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان من مجموعة Mango بالحزام الفضي العريض عند حدود الخصر وبقصته الناعمة ما يمنحك إطلالة راقية.

الفستان الأسود بالأكمام الملفتة

احلى فساتين سهرة بناتي

اخترنا لك من مجموعة Mango، هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بأكمامه الملفتة وبقماشه الفخم الذي يزيده أناقةً. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي وحقيبة يد صغيرة باللون الفضي أيضاً للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان الأسود مع الفتحة

فساتين سهرة بناتي بالصور

من مجموعة Topshop، اختاري هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يلامس الأرض للسهرات والمناسبات. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة وبالفتحة الجانبية ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية