إستوحي إطلالتك الراقية من أحدث فساتين سهرة تركية

تصفحي صور فساتين سهرة تركية

صور فساتين سهرة تركية

ازدهرت التجارة التركية بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، بفضل التصاميم الجميلة والفساتين الراقية التي ارتدتها الممثلات التركيات. وباتت المرأة العربية تستورد الفساتين التركية وترتديها في سهراتها. فما هي أجدد تصاميم فساتين سهرة تركية؟ تصفحي الصور

ias

فستان أحمر وبيج راقي

موديلات فساتين سهرة تركية

إذا كنت تبحثين عن موديلات فساتين سهرة تركية راقية، تجدين هذا الفستان الهوت-كوتور باللون البيج والذي تزينه التطريزات باللون الأحمر وتبدو على شكل أوراق الاشجار. اما الورود التي تزين الصدر فهي مشغولة بتقنية التطريز الثلاثية الابعاد لتبدو نافرة وأنيقة.

فستان كحلي فخم

فساتين سهرة تركية راقية

تجدين ضمن أحدث مجموعة فساتين سهرة تركية، هذا الفستان الكحلي بقصة حورية البحر التي تبرز جمال قوام المرأة. وأحجار الشواروفسكي تزيّنه على الخصر والاكمام لتترك طابعاً راقياً مثالياً للمناسبات والسهرات.

فستان ملكي الطابع

أنواع فساتين سهرة تركية

تحرص دور الأزياء التركية على تقديم فساتين تناسب مختلف الإطلالات والأذواق. وقد اخترنا لك ضمن مجموعة فساتين سهرة تركية هذا الفستان بالتصميم المميز. فهو يأتي واسعاً من تحت وبشقة تبرز الرجلين، أما جزءه العلوي فمطرز ليترك انطباعاً رائعاً.

فستان أخضر شيك

فساتين سهرة تركية شيك

إذا كنت تبحثين عن فساتين سهرة تركية شيك، إليك هذا الفستان الاخضر الطويل الذي يبرز بقصته جمال قوام المرأة. وهو يأتي مطرزاً بالورود النافرة باللونين الزيتي والابيض على جانبه ليناسب الإطلالات المتألقة والمناسبات الكبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية