استوحي إطلالتك من أجمل فساتين سهرة طويل 2016

اكتشفي فساتين سهرة طويل 2016 للخريف

فساتين سهرة طويل 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة طويلة 2016 من ماركات عالمية. تعتبر هذه الفساتين رائجة في خريف وشتاء 2016-2017 لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية.

ias

الفستان باللونين البيج والفضي

اجدد فساتين سهرة طويل 2016

اخترنا لك من ماركة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللونين البيج والفضي. يدخل على هذا الفستان الحزام الملفت عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود الأنيق

احدث فساتين سهرة طويل 2016

اختاري من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان السود الفخم الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته المنفوشة ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان الأسود الفخم

فساتين سهرة طويل 2016 بالصور

اعتمدي من مجموعة Jason Wu هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يلامس الأرض. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يزيد من أناقته ويعتبر من آخر صيحات الموضة في شتاء 2016.

الفستان الأحمر الفخم

موديلات فساتين سهرة طويل 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل الفخم باللون الأحمر الجذّاب من مجموعة ماركيزا Marchesa الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر ما يمنحك إطلالة ملكية. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند قبة العنق والخصر.

الفستان الأسود المزيّن بالأزهار

اجمل فساتين سهرة طويل 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين الأنوثة والجمال من مجموعة Dolce & Gabbana. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري وبالأزهار الملوّنة التي تطاله بالكامل ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك.

الفستان البنفسجي بالأكمام الواسعة

صور اجمل فساتين سهرة طويل 2016

إليك من مجموعة Roberto Cavalli هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة وبقماشه الفخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية