اختاري صور فساتين سهرة طويلة 2016

فستان أسود لأناقة لا توصف

صور موديلات فساتين سهرة طويلة 2016

أحياناً تعجز الكلمات من التعبير عن هذه الأزياء الراقية من تصميم إيلي صعب. نفّذ هذا الفستان بطريقة أنيقة وساحرة حيث يبدأ الفستان بالفرو الناعم عند العنق لينسدل قماش الدانتيل الأنيق مع الأكمام ويكمل حتى الأرض بأسلوب مميّز وساحر.

ias

فستان أنيق من تصميم جورج حبيقة

اجمل موديلات فساتين سهرة طويلة 2016

اختاري فستانك من تصميم جورج حبيقة وتمتّعي بأناقة وستايل مميّز. صمم هذا الفستان من قماش المخمل الذي يعد من آخر صيحات الموضة والجمال لعام 2016.اللافت في هذا التصميم وروده المطرّزة بالألوان المتناسقة التي منحت الفستان إطلالة مميّزة ومفعمة بالحيويّة.

فستان طويل مطرّز

صور فساتين سهرة طويلة 2016

صمم هذا الفستان الطّويل من القماش المطرّز بالأحجار الرّاقية والجميلة.اللافت في هذا التصميم الموسلين الشّفاف والمطرّز عند الصّدر ليضيق على الخصر وينسدل حتى الأرض بأسلوب ملكي جميل. اختاري هذا الفستان من تصميم زهير مراد وتمتّعي بلوك مفعم بالجاذبية.

فستان عصري لإطلالة جريئة

اجمل تصاميم فساتين سهرة طويلة 2016 بالصور

اختاري هذا الفستان العصري وتمتّعي بإطلالة جريئة وملفتة.صمم هذا الفستان بقصّة الـV عند الصّدر المطرّزة بالرّيش لينسدل بعد الكورسيه القماش المطرّز بالرّيش بطريقة فضفاضة مع الفتحة الجانبيّة.اختاري هذا الفستان واعكسي الجزء الجريء من شخصيّتك.

فستان أبيض عصري

موديلات فساتين سهرة طويلة 2016

إن كنت من محبّات الإطلالات العصريّة وتبحثين عن أجمل أنواع أزياء تحافظين من خلالها على ستايلك بأسلوب أنيق، اختاري هذا الفستان الأبيض المطرّز بالتّرتر الناعم والذي يضيق عند الخصر ليتّسع بعدها تدريجياً حتى الأرض. اختاري هذه الإطلالة وتألّقي بلوك كاجوال وأنيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية