اليك صور اجمل فساتين سهرة في جدة

فستان أزرق نيلي من كريم بوتيك في جدة

اجمل فساتين سهرة في جدة

هل تفضّلين الإطلالات النّاعمة وتبحثين عن فساتين فخمة ؟ اختاري ما يناسبك من هذه الفساتين وتمتّعي بلوك ناعم وجميل. اعتمدي هذا الفستان الأزرق بقصّته الفضفاضة وبحزامه الذي يضيق عند الخصر لإبراز جمال قوامك واحصلي على لوك أنيق وناعم.

ias

فستان أزرق سماوي من كريم بوتيك

فساتين سهرة في جدة بالصور

اختاري هذا الفستان النّاعم وانطلقي بثقة الى كل سهراتك. يتميّز هذا الفستان يلونه السّماوي الجميل ويقصّته النّاعمة التي تضيق عند الصّدر حتى الخصر ليتّسع بعدها بشكل تدريجي حتى الأرض.اللّافت في هذا الفستان أكماكه المطرّزة بشكل ناعم.

فستان زهري فضفاض من كريم بوتيك

صور فساتين سهرة في جدة

إن كنت تفضّلين الإطلالات الكاجوال والأنيقة في سهراتك ننصحك باعتماد هذا الفستان الطّويل الفضفاض المصمم من القماش الزّهري الذي يتدرّج لونه حتى الأبيض لينتهي عند أكتافه بالتّرتر الفضّي. يذكر أن الحزام قد برز جمال الخصر ومنح الفستان لوكاً مميّزاً.

فستان أنيق من كريم بوتيك

موديلات فساتين سهرة في جدة

إن كنت من محبّات الفساتين الطّويلة بقصّة الكتف التي تبرز جمال القوام ننصحك باختيار هذا الفستان الأنيق لإطلالة ملكيّة ساحرة. صمم هذا الفستان من 3 أقمشة متنوّعة تجمع بين اللّون الأسود والأبيض ما منحه غنى وشياكة لاتوصف.

فساتين سهرة صيفية من كريم بوتيك

صور اجمل فساتين سهرة في جدة

يتميّز هذان الفستانان بقصّة حورية البحر النّاعمة وبطريقة تزيينهما عند الخصر بشكل يشبه الحزام ما يبرز جمال الخصر ويظهر جاذبيّة القوام. اعتمدي هذه الألوان الصّيفيّة في سهراتك لتتألّقي بلوك منعش وجذّاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية