شاهدي صور اجمل فساتين سهرة قصيرة 2015

فستان قصير من تصميم زهير مراد

موديلات فساتين سهرة قصيرة  بالصور2015

لو أردت جمع الأناقة والعصريّة بفستان واحد، ما عليك سوى اختيار هذا التصميم من مجموعة زهير مراد. صمم هذا الفستان من القماش المطرّز بأكمله وبقبّة عنق عصريّة تمنحك إطلالة أنيقة وتبرز جزءً من شخصيّتك القويّة. اختاري هذا الفستان وانطلقي إلى سهراتك بثقة.

ias

فستان قصير من تصميم إيلي صعب

فساتين سهرة قصيرة 2015 بالصور

هل تبحثين عن فستان قصير يمنحك إطلالةً مشرقة وجذّابة؟ اليك هذا الفستان من تصميم إيلي صعب الذي صُنع من القماش المطبّع بالورود الكبيرة مع الأكمام الواسعة والتّنورة الفضفاضة التي تبرز جمال قوامك بفضل الحزام وتمنحك لوكاً عصريّاً وأنيقاً.

فستان عصري قصير

صور فساتين سهرة قصيرة 2015

لإطلالة مميّزة وعصريّة، استوحي من تصاميم جان بول غوتييه هذا الفستان وتمتّعي بلوك جذّاب وأنيق. صمم هذا الفستان من القماش الأسود النّاعم ليأتي الموسلين ويزيّن الفستان بكامله على شكل فراشة كبيرة. اختاري هذا الفستان واحصلي على لوك عصري ومميّز.

فستان أصفر كاجوال

اجمل صور فساتين سهرة قصيرة 2015

إختاري هذا الفستان القصير والأنيق من تصميم جورج حبيقة وكوني أميرة سهراتك. صمم هذا الفستان القصير بطريقة ناعمة تبرز جمال المرأة وتمنحها إطلالة مميّزة لاسيّما وأن الحرام يأتي بشكل ناعم عند الخصر لينسدل الفستان بطريقة فضفاضة وجذّابة حتى الرّكب.

فستان قصير من تصميم رامي قاضي

اجمل موديلات فساتين سهرة قصيرة 2015

استوحي من هذا الفستان لوكك العصري والأنيق وتألّقي بإطلالة تسحر كل من حولك. إن كنت تبحثين عن فساتين فخمة وعصريّة اختاري هذا الفستان الغريب والجميل المصمم عند الصّدر بالقماش النّاعم لينسدل بعدها بطريقة فضفاضة وعصريّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية