استوحي إطلالتك من صور فساتين سهرة قصيرة 2016

اكتشفي فساتين سهرة قصيرة 2016

صور فساتين سهرة قصيرة 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات فساتين سهرة قصيرة بتوقيع أهم الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية وكلها أناقةً وجمالاً.

ias

الفستان مع الحزام الأبيض

صور فساتين سهرة قصيرة 2016

اختاري من مجموعة Costume Nationale هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بالحزام الأبيض عند الخصر. كذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الشفافة ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

اجمل صور فساتين سهرة قصيرة

إليك من تصميم جورج حبيقة هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بتطريزه الملفت باللون الأسود في الجزء الأعلى. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات.

الفستان الأحمر الملفت

احلى صور فساتين سهرة قصيرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأحمر من مجموعة Alexis Mabille الذي يتميز بقصته الملفتة مع الحزام عند الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان بقصة الكتف الواحد

صور فساتين سهرة قصيرة

واكبي صيحات الموضة لربيع وصيف 2016 واختاري من مجموعة Giorgio Armani هذا الفستان باللونين الكحلي والأحمر الذي يتميز بقصة الكتف الواحد. يدخل على هذا الفستان الحزام العريض عند الخصر ما يزيد من جماله.

الفستان الزهري الناعم

اجدد صور فساتين سهرة قصيرة

اعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير باللون الزهري من مجموعة Giorgio Armani المزيّن بالرسومات الملفتة. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ما يمنحك إطلالة ناعمة.

الفستان الملوّن

اجدد صور فساتين سهرة قصيرة 2016

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الملوّنة، اختاري هذا الفستان القصير والملفت من مجموعة راني زاخم الذي يجمع بين ألوان جذّابة الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة حيوية وفريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية