فساتين سهرة قصيرة 2016 خيارك الأمثل لإطلالة ناعمة

اجمل فساتين سهرة قصيرة 2016

فساتين سهرة قصيرة 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة قصيرة 2016 من أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية وكلها أناقةً وجمالاً.

ias

الفستان الملوّن

احدث فساتين سهرة قصيرة 2016

ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان القصير من مجموعة Jason Wu الذي يجمع بين ألوان حيوية. يتميز هذ الفستان بقصته الملفتة ما يمنحك إطلالة جذّابة.

الفستان الأبيض الناعم

اجمل فساتين سهرة قصيرة 2016

اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان القصير باللون الأبيض المصمم من قماش لمّاع ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بأكمامه القصيرة الشفافة وبالحزام الملفت عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الكحلي الكلاسيكي

احلى فساتين سهرة قصيرة 2016

إليك من ماركة هرمس Hermes هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحلي لتحصلي على إطلالة أنيقة في السهرات.

الفستان مع الحزام الزهري

احلى فساتين سهرة قصيرة 2016

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان القصير الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يدخل على هذا الفستان الحزام الزهري عند حدود الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأسود الملفت

اجدد فساتين سهرة قصيرة 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إحدى المناسبات هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة Jason Wu الذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان بالنقشة الملفتة

فساتين سهرة قصيرة 2016

اعتمدي من مجموعة كنزو Kenzo هذا الفستان القصير المزيّن بالرسومات والتفاصيل الصغيرة والملوّنة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأبيض للحصول على إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية