أجمل 6 موديلات فساتين سهره 2016 انستقرام

اجمل فساتين سهرة 2016 انستقرام

فساتين سهره 2016 انستقرام

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات فساتين سهرة 2016 من الموقع الإجتماعي انستقرام التي تعتبر من آخر صيحات الموضة. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ias

الفستان الرمادي الناعم

فساتين سهره 2016 انستقرام

ننصحك باعتماد هذا الفستان الطويل باللون الرمادي الفاتح الذي يتميز بتطريزه الملفت وبالحزام الرفيع عند الخصر. يمزج هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأسود الفخم

فساتين سهره 2016 انستقرام

لتحصلي على إطلالة ساحرة في السهرات، اختاري هذا الفستان باللون الأسود المصمم من قماش فخم والذي يتميز بقصته الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الذهبي والكعب العالي باللون الذهبي أيضاً.

الفستان بالقصة المنفوشة

فساتين سهره 2016 انستقرام بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير باللون الأزرق الفاتح الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر ما يزيد من جماله. يضمن لك هذا الفستان إطلالة جذّابة وكلها أنوثة.

الفستان الأخضر الطويل

فساتين سهره 2016 انستقرام

إن كنت تحبين الفساتين الطويلة، ننصحك باعتماد هذا الفستان الفخم باللون الأخضر الفاتح المصمم من قماش التول الفخم عند أسفله. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الفوشيا بالأكتاف العارية

فساتين سهره 2016 انستقرام

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان باللون الفوشيا الذي يصل طوله إلى الركبتين والذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

اجمل فساتين سهره 2016 انستقرام

اعتمدي هذا الفستان الضيق باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بالأكمام الواسعة وبالفتحة الملفتة عند أسفله. يجمع هذا الفستان بين الجمال والأناقة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية