القي نظرة على أجدد صور فساتين سهره 2017

اكتشفي فساتين سهرة 2017

احلى صور فساتين سهره 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة 2017 بتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

لفستان باللونين الأسود والأبيض

صور فساتين سهره 2017

ننصحك باعتماد من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود لشتاء 2017. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت ما يضمن لك إطلالة خلابة في السهرات.

الفستان الأسود المخمل

احدث صور فساتين سهره 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة Ralph Lauren المصمم من قماش المخمل الفخم المثالي لفصل الشتاء. يدخل على هذا الفستان اللون الأبيض في الجزء الأعلى ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان القصير باللون الأسود

احلى صور فساتين سهره 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان الأسود القصير من مجموعة Ralph Lauren الذي يتميز بقماشه الفخم. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند قبة العنق ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان العودي الملفت

صور فساتين سهره 2017

اعتمدي من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان العودي الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان الأبيض الطويل

صور فساتين سهره 2017

اخترنا لك من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الطويل باللون الأبيض المصمم من قماش فخم ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى ما يمنحك إطلالة فخمة مع الكعب العالي باللوم الأسود.

الفستان الطويل باللون البنفسجي

اجدد صور فساتين سهره 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الذي يتميز بالترتر اللّماع. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الواسعة ما يمنحك إطلالة ساحرة في المناسبات والسهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية