اكتشفي تصاميم فساتين سهره جديده وحلوه

الفستان البنفسجي بالأكتاف العارية

موديلات فساتين سهره جديده وحلوه

واكبي صيحات الفساتين لعام 2015 واختاري هذا الفستان البنفسجي بالأكتاف العارية من مجموعة Alexis Mabille الذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها وقماشه اللّماع عند حدود الصدر. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويمكنك تنسيق معه حقيبة يد باللون البنفسجي.

ias

الفستان الطويل مع التطريز الملفت

انواع فساتين سهره جديده وحلوه

للحصول على إطلالة رائعة وساحرة في السهرات، ننصحك باعتماد من مجموعة طوني ورد 2015 هذا الفستان المصمم من قماش التول من الخصر حتى أسفله. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأسود لإطلالة جذّابة

فساتين سهره جديده وحلوه بالصور

تألقي في السهرات والمناسبات الفخمة بهذا الفستان الأسود بالكتف الواحد من مجموعة طوني ورد 2015. يتميز هذا الفستان بالترتر اللّماع الذي يطاله بالكامل وبقصته الضيقة عند الخصر. يمنحك هذا الفستان إطلالة دافئة وجذّابة لتكوني محط أنظار كل من حولك.

الفستان الأحمر مع الحزام الأسود

اجمل فساتين سهره جديده وحلوه

اخترنا لك من مجموعة ريم عكرا 2015، هذا الفستان الأحمر القصير بقصة الكتف الواحد الذي يتميز بقماشه الفخم وبالرسومات والتفاصيل الصغيرة التي تزيّنه. يدخل الحزام الأسود على هذا الفستان عند حدود الخصر ما يزيد من جماله وأناقته ويضمن لك إطلالة راقية.

الفستان البيج بالأكمام الواسعة

احلى فساتين سهره جديده وحلوه

اختاري من مجموعة Salvatore Ferragamo هذا الفستان البيج بالأكمام الواسعة الذي يتميز بأسلوبه الناعم والملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام البيج عند الخصر ما يزيد من أناقته وجماله. اعتمدي الكعب العالي مع هذا الفستان للحصول على إطلالة خلّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية