أجمل فساتين سهرة من الدانتيل لصيف 2015

فستان بيج وفضي

صور فساتين سهره دانتيل 2015

عادة ما يبتعد المصممون من جمع اللونين البيج والفضي مع بعضهما البعض إلا أنّ النتيجة في هذا الفستان جاءت مذهلةفأخرجت قطعة أنيقة جداً ومميزة.

ias

فستان بقصة V

صور فساتين سهره دانتيل 2015

وباللون البني المائل إلى البنفسجي إليك هذا الفستان من مجموعة ميراي داغر والمتميز بقصته الـV على الصدر والذي يرسم جسم المرأة بطريقة أنيقة وجميلة خصوصاً في تناسق وتداخل أقمشته مع بعضها البعض.

فستان بيج ملوكي

صور فساتين سهره دانتيل 2015

يعتبر اللون البيج من أجمل الألوان الأنيقة والملوكية لذلك اختاره المصمم ايلي صعب لهذا الفستان من الدانتيل والذي يرسم جسمك بطريقة جميلة وخصوصاً من خلال ياقته العالية وخلوه من الأكمام وتداخل الدانتيل مع القماش الأساسي للفستان.

فستان مع رداء أنيق

صور فساتين سهره دانتيل 2015

ومن مجموعة زهير مراد إليك هذا الفستان باللون البيج المائل إلى الأخضر الفاتح وهو ملوكي وخصوصاً بردائه من الخلف والمطرز بأكمله. وما يميز أيضاً هذا الفستان هي ياقته العالية والإطلالة الملوكية والكلاسيكية.

فستان بنفسجي قصير

صور فساتين سهره دانتيل 2015

ومن مجموعة جورج شقرا إليك هذا الفستان باللون البنفسجي والذي يعطي طلة كالأميرات خصوصاً مع شكله من الخلف والذي يظهر كالرداء والذي يتعارض مع قصره من الأمام. وما يميزه أيضاً أنّه مصنوع كله من الدانتيل ومن قماش واحد.

فستان أسود متألق

صور فساتين سهره دانتيل 2015

وباللون الأسود الأنيق والمميز إليك هذا الفستان البسيط والأنيق من la perla وما يميزه أنّه يظهر كقسمين الأول قصير جداً من الأسفل والثاني من قماش الدانتيل الطويل وقصة ياقته العالية.

فستان أحمر من الدانتيل والساتين

صور فساتين سهره دانتيل 2015

وباللون الأحمر المثير إليك هذا الفستان الدانتيل الأنيق والذي يصل إلى الكاحل. ويتميز بأكمامه القصيرة من الدانتيل وقصته الأنيقة عند الصدر وعلى طرف تنورته. ومن مميزاته أيضاً قصته عند الخصر التي تعطي نحافة لجسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية