اخترنا لك صور فساتين سهره فخمه جدا تزيدك تألقاً

فستان أسود مع احجار الشواروفسكي

ستايل فساتين سهره فخمه جدا

تبحث المرأة في مناسباتها الفخمه والراقية عن مجموعة فساتين سهره فخمه جدا تزيدها تألقاً. وقد اخترنا لك هذا الفستان الاسود الطويل بقصة حورية البحر الضيقة على الارداف والتي تبرز أنوثتك. أما قبته فجاءت على شكل V كبيرة ومزيّنة بأحجار الشواروفسكي لتزيدك رقيا.

ias

فستان ذهبي لماع

فساتين سهره فخمه جدا 2015

عندما نتكلم عن مجموعة فساتين سهره فخمه جدا فإننا نعني بالتأكيد الألوان الخاصة بالسهرات كالفضي والذهبي. وقد جمع هذا الفستان الفريد بتصميمه بين القماش الذهبي والاحجار البراقة باللون الفضي. وإن هذا الفستان هو من أكثر فساتين السهره فخامة ورقياً.

فستان سهره كحلي راقي

موديلات فساتين سهره فخمه جدا

قدم مصمم الازياء زياد نكد مجموعة من فساتين سهره فخمه جدا. وتجدين في مجموعته هذا الفستان المخصص للمرأة الجريئة إذ جمع بين الدانتيل والتول والتطريزات المبهرة والمشغولة بحرفية عالية. كذلك، فإن هذا الفستان شفاف في بعض الاماكن الحساسة ليبرز أنوثة المرأة.

فستان ملكي-عصري

أنواع فساتين سهره فخمه جدا

من المعروف أنّ تصميم فساتين سهره فخمه جدا يخضع غلى بعض القواعد والاصول واهمها استخدام القماش الراقي وتصميم موديل فريد. وهذا ما نراه بوضوح في هذا الفستان الراقي المصمم باسلوب مكلي وعصري في الوقت عينه وهو مثالي للمرأة الحالمة والأنثى الراقية.

اناقة الدانتيل الأسود

صور فساتين سهره فخمه جدا

إنّ فساتين سهره فخمه جدا لا تعني بالضرورة الترتر والشواروفسكي والالوان القوية واللماعة، بل قد تعني أيضاً البساطة المشغولة بإتقان ورقي. وإنّ هذا الفستان باللون الاسود بسيط جدّاً ولكن أزهار الدانتيل المخرمة التي تزيّن ظهره تكسبه طابعاً راقياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية