اجمل موديلات فساتين سهره قصيره 2017 من ماركات عالمية

اكتشفي اجمل موديلات فساتين سهرة قصيرة 2017

فساتين سهره قصيره 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة قصيرة رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة وأنيقة.

ias

الفستان القصير باللون الأسود

فساتين سهره قصيره 2017 للسهرات

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اختاري من مجموعة Christian Dior هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. نسّقي مع هذا الفستان المجوهرات الثمينة والكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان القصير العصري

فساتين سهره قصيره 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة كنزو Kenzo هذا الفستان القصير باللونين الكحلي والفضي المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأسود المزيّن بالرسومات

فساتين سهره قصيره 2017 للمناسبات

إليك من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يمنحك إطلالة ساحرة مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان مع الشراشيب

فساتين سهره قصيره 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات هذا الفستان القصير باللون البيج من مجموعة Byblos Milano. يتميز هذا الفستان بالشراشيب التي تزيّن من الخصر حتى أسفله وبتطريزه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود اللّماع

فساتين سهره قصيره 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة Lanvin المصمم من قماش شفاف ولّماع. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية