لمحة عن أجدد فساتين سهره للمناسبات

الفستان الأخضر القصير

احلى فساتين سهره للمناسبات

اعتمدي في المناسبات هذا الفستان القصير باللون الأخضر من مجموعة Monique Lhuillier. يتميز هذا الفستان بالورود السوداء في الجزء الأعلى ما يمنحك إطلالة راقية.

ias

الفستان الناعم مع الحزام

صور فساتين سهره للمناسبات

من مجموعة غوتشي، اختاري هذا الفستان الذي يتميز بطبقات القماش المتعددة وبألوانه المثالية لفصل الصيف. يدخل على هذا الفستان الحزام الذهبي مع العقد ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الطويل بالألوان الملفتة

موديلات فساتين سهره للمناسبات 2016

اخترنا لك من مجموعة غوتشي Gucci هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين ألوان حيوية. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الملفت ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات.

الفستان العصري

فساتين سهره للمناسبات 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي هذا الفستان العصري من مجموعة غوتشي Gucci الذي يتميز بقصته الملفتة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

صور فساتين سهره للمناسبات

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان باللونين الأبيض والأسود الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذ الفستان بالتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل ما يزيد من جماله.

الفستان البرتقالي الملفت

صور فساتين سهره للمناسبات 2016

تألقي بهذا الفستان البرتقالي من مجموعة Emporio Armani الذي يتميز بقصة الكتف الواحد. يعتبر هذا الفستان رائجاً هذا الموسم ومثالياً للمناسبات والسهرات.

اكتشفي اجمل فساتين سهرة للمناسبات

فساتين سهره للمناسبات 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور موديلات فساتين سهرة للمناسبات بتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية