شاهدي صور فساتين سواريه من أبرز الماركات

إليك صور فساتين سواريه 2016

صور فساتين سواريه 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات فساتين سواريه راقية بتوقيع أهم الماركات العالمية. تعتبر هذه الفساتين رائجة في صيف 2016 لذلك شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية ورائعة.

ias

الفستان الأسود الطويل

صور فساتين سواريه 2016

ننصحك باعتماد من مجموعة Giambattista Valli هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة ما يزيد من جماله. نسّقي الكعب العالي باللون الأسود مع هذا الفستان للحصول على إطلالة خلابة.

الفستان الأسود الجذّاب

اجدد صور فساتين سواريه

اختاري من مجموعة Nina Ricci هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأبيض أو الذهبي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود الملفت

اجمل صور فساتين سواريه 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إحدى المناسبات هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه العصري. كذلك، يتميز هذا الفستان من مجموعة Isabel Marant بقماشه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأحمر اللماع

اجمل صور فساتين سواريه

إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، اختاري من مجموعة Nina Ricci هذا الفستان القصير باللون الأحمر المصمم من قماش فخم ولمّاع. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان القصير مع التطريز الملفت

احلى صور فساتين سواريه 2016

اعتمدي من مجموعة Paco Rabanne هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بتطريزه الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان البرتقالي

احلى صور فساتين سواريه

بعيداً عن الفستان الكلاسيكية، اختاري هذا الفستان البرتقالي من مجموعة Alexander Wang الذي يمزج بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها ما يضمن لك إطلالة ساحرة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية