استوحي إطلالتك من أجمل فساتين شتاء 2017

اكتشفي فساتين شتاء 2017

فساتين شتاء 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين شتاء رائجة في 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية وعصرية في كافة المناسبات.

ias

الفستان بالأكمام الشفافة

اجمل فساتين شتاء 2017

اعتمدي من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان بتدرجات اللون البني المزيّن بالتفاصيل الملفتة. يعتبر هذا الفستان مثالياً للمناسبات ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون البني أو البيج.

الفستان باللونين البيج والأزرق

اجدد فساتين شتاء 2017

اختاري من مجموعة Tommy Hilfiger هذا الفستان باللونين البيج والأزرق الذي يتميز بقصته الملفتة عند قبة العنق وبقماشه الفخم ما يزيد من أناقته. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود المميز

احلى فساتين شتاء 2017

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة Narciso Rodriguez الذي يعتبر رائجاً هذا الشتاء. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الذي يتميز بأسلوبه العصري الكعب العالي باللون السود وحقيبة يد باللون البيج لإطلالة ملفتة.

الفستان الأسود الملفت

موديلات فساتين شتاء 2017

إليك من مجموعة برادا Prada هذا الفستان الأسود للمناسبات والسهرات المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بالرسومات والتفاصيل التي تزيّنه بالكامل ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الفخم للسهرات

احلى فساتين شتاء 2017

واكبي صيحات الموضة هذا الشتاء واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان الطويل من مجموعة Alberta Ferretti الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذ الفستان بقماشه الفخم وبنقشته الملفتة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية