اخترنا لك فساتين طويلة فخمة من ماركات عالمية 2017

اكتشفي أجمل فساتين طويلة فخمة 2017

فساتين طويلة فخمة بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين طويلة وفخمة من مجموعة شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

الفستان الأسود الفخم

احدث فساتين طويلة فخمة 2017

اخترنا لك من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة والعصرية. كذلك، يتميز هذا الفستان بالورود الكبيرة باللون الفوشيا التي تزيّنه بالكامل ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأبيض الكلاسيكي

فساتين طويلة فخمة 2017 بالصور

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، ننصحك باعتماد من مجموعة Salvatore Ferragamo هذا الفستان باللون الأبيض الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان المخمل بالأكمام الطويلة

احلى فساتين طويلة فخمة 2017

اختاري من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان الطويل بتدرجات اللون البنفسجي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماش المخمل الفخم الذي يزيد من أناقته وبقصته الملفتة ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان الزهري مع الفتحة

اجمل فساتين طويلة فخمة

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل الزهري من مجموعة جورج حبيقة الذي يتميز بتطريزه الملفت وبالورود الملوّنة التي تزيّنه تحد حدود الصدر. كذلك، يتميز هذا الفستان بالفتحة الملفتة والجانبية ما يضمن لك إطلالة جذّابة مع الكعب العالي باللون الزهري.

الفستان الأحمر الفخم

اجدد فساتين طويلة فخمة

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الملفت من مجموعة جورج حبيقة. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة ما يبرز شكل جسمك وبالحزام الملفت عند حدود الخصر ما يمنحك إطلالة راقية.

الفستان العصري بالقصة الملفتة

احدث فساتين طويلة فخمة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات والمناسبات هذا الفستان الطويل باللون الرمادي المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان من مجموعة ماركيزا Marchesa بتطريزه الملفتة ما يضمن لك إطلالة عصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية