إليك لمحة عن فساتين طويله وناعمه من موضة 2017

اكتشفي فساتين طويله وناعمه 2017

فساتين طويله وناعمه 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين طويلة وناعمة من موضة خريف وشتاء 2016-2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية وعصرية. وتجدر الإشارة إلى ان هذه الفساتين بتوقيع أبرز الماركات العالمية.

ias

الفستان الرمادي بالأكمام الطويلة

فساتين طويله وناعمه 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الرمادي من مجموعة فالنتينو Valentino الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويناسب إطلالاتك المسائية.

الفستان باللونين الأسود والعودي

فساتين طويله وناعمه بالصور

إليك من مجموعة هرمس Hermes هذا الفستان الطويل باللونين الأسود والعودي الذي يتميز بقصته الملفتة وقماشه الفخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود في المناسبات الرسمية والسهرات.

الفستان الأحمر بالأكمام القصيرة

فساتين طويله وناعمه بالصور 2017

اختاري من مجموعة دكني DKNY هذا الفستان الأحمر بالأكمام القصيرة المصمم من قماش لمّاع. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ما يضمن لك إطلالة خلابة في السهرات خاصة مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأسود العصري

اجدد فساتين طويله وناعمه

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان باللون الأسود الذي يتميز بقماشه الملفت. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الأسود المزيّن بالأزهار

اجمل فساتين طويله وناعمه

اخترنا لك من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان الأسود المزيّن برسومات الأزهار الملوّنة التي تطاله بالكامل. يمنحك هذا الفستان إطلالة مفعمة بالأنوثة خاصة مع حقيبة يد باللون الأسود.

الفستان الأحمر للسهرات

احلى فساتين طويله وناعمه

ننصحك باعتماد في إحدى السهرات والمناسبات هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الجذّاب الذي يتميز بقصة أكمامه الملفتة. يدخل على هذا الفستان من مجموعة غوتشي Gucci اللونين الكحلي والبيج ما يزيد من أناقته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية