تألقي في زفافك بأجمل فساتين عرايس 2016

أجمل فساتين عرايس 2016

موديلات فساتين عرايس 2016

تبحث العروس في أن تكون الأجمل في يوم زفافها، وإنّ ذلك يتطلب منها ارتداء أجمل فستان زفاف. وقد اختارت لك ياسمينة أجمل فساتين عرايس 2016 والتي تعود إلى دور أزياء عالمية، اختاري منها ما يناسبك ويعجبك

ias

فستان مميز بتوقيع Monique Lhuillier

صور فساتين عرايس 2016

خصّ دار أزياء MoniqueLhuillier عروسه بمجموعة جديدة ومميزة من فساتين عرايس 2016. ويمكنك اختيار هذا الفستان المميز المطرّز بالورود الناعمة. وإن قصّته مثالية للمرأة النحيلة وتلك التي ترغب في إخفاء الكيلوغرامات الزائدة في منطقة الوركين.

فستان زفاف كبير

فساتين عرايس 2016 روعة

تحبّ العروس أن تكون محطّ أنظار المدعوين في زفافها، ولذلك فإنها تبحث عن فستان مميز. وإذا كنت تبحثين بين صور فساتين عرايس 2016 عن فستان زفاف مميز يبرز تألقك، اختاري هذا الفستان الكبير المصنوع من التفتا. وإن هذا الفستان مثالي للعروس الحالمة والتي تنظم حفل

فستان مطرّز بتوقيع كارولينا هيريرا

أجمل فساتين عرايس 2016

قدّم دار أزياء Carolina Herrera مجموعة جديدة من فساتين عرايس 2016. وتجدين بينها هذا الفستان المطرز المصنوع من الأورغنزا. يأتي هذا الفستان بقصّة حورية البحر الضيّقة على مستوى الفخذين. وهو مثالي للعروس الراقية والعصرية.

فستان زفاف من التول

موديلات فساتين عرايس 2016 روعة

إذا كنت امرأة ناعمة وتبحثين عن فستان زفاف يعزز شخصيتك ويظهرها. اختاري من بين مجموعة فساتين عرايس 2016، هذا الفستان المصنوع من التول. وإن أكثر ما يميّز هذا الفستان هو أكمامه المطرّزة بأحجار فضية تضفي عليه الشياكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية