واكبي موضة فساتين عرايس 2017 لهذا الشتاء

اكتشفي فساتين عرايس 2017

فساتين عرايس 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين عرايس 2017 بتوقيع ماركات عالمية كي تساعدك على اختيار الفستان الذي يناسبك. لذلك شاهدي الصور التالية واستوحي فستانك منها لتحصلي على إطلالة عصرية وراقية في يومك الكبير.

ias

الفستان بالقصة المنفوشة

اجدد فساتين عرايس 2017

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين المنفوشة، ننصحك باختيار هذا الفستان الجميل من مجموعة Pronovias الذي يتسع تدريجياً عند الخصر ما يمنحك إطلالة ملكية. اختاري تسريحة مرفوعة مع هذا الفستان لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان بالأكمام الطويلة

احلى فساتين عرايس 2017 بالصور

تألقي في يومك الكبير بهذا الفستان بالأكمام الطويلة والملفتة من مجموعة Pronovias الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند قبة العنق ما يضمن لك إطلالة راقية.

الفستان بالتطريز الملفت

اجمل فساتين عرايس 2017

اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان بالقصة الضيقة الذي يبرز جمال جسمك. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستات تسريحة مرفوعة لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان بالأكتاف العارية

اجمل فساتين عرايس 2017

تتعدد أنواع فساتين العرايس التي يمكنك اعتمادها في يوم فرحك ومنها هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية بتوقيع جورج حبيقة. يتميز هذا الفستان بقصته المنفوشة عند الخصر وبقماشه الملفت ما يزيد من جماله. عرو

الفستان الملفت مع الحزام

موديلات فساتين عرايس 2017

إليك من مجموعة Pronovias هذا الفستان الفخم المصمم من قماش فخم. يدخل على هذا الفستان الحزام الملفت باللون الأبيض ما يضفي رونقاً على إطلالتك. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفستان من آخر صيحات الموضة.

الفستان الضيق بالأكتاف العارية

احلى فساتين عرايس 2017

اخترنا لك من مجموعة Pronovias هذا الفستان الملفت بالأكتاف العارية الذي ينسدل على الأرض. يتميز هذا الفستان بالحزام الناعم عند الخصر ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في يومك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية