تصفّحي صور فساتين عرايس ٢٠١٥

فستان عرس الأحلام

صور فساتين عرايس ٢٠١٥

لإطلالة ملكيّة لا ينتهي صداها، اختاري هذا الفستنان ليومك الكبير وتمتّعي بإطلالة تسحر كل من حولك. صمم هذا الفستان من الدانتيل الفخم الذي يزيّن الأكمام ويضيق عند الخصر بحزام أنيق ليبرز جمال القوام. اختاري هذا التصميم وتألّقي بإطلالة ملكيّة ساحرة.

ias

فستان ناعم ليومك الكبير

موديلات فساتين عرايس ٢٠١٥ بالصور

هل تفضّلين الإطلالات النّاعمة في يومك الكبير وتبحثين عن فستان يبرز جمالك؟ اليك هذا الفستان النّاعم المصمم بطريقة مدروسة يبرز جمال الصّدر ويضيق عند الخصر بحزام رفيع لينسدل تدريجيّاً بشكل أنيق حتّى الأرض ويمنحك إطلالة العروس النّاعمة والسّاحرة.

فستان من الدانتيل الفخم

صور موديلات فساتين عرايس ٢٠١٥

يتميّز هذا الفستان بقصّته الجميلة بأسلوب الحوريّة وقد صُمم من الدانتيل النّاعم ليمنح العروس إطلالة ساحرة وأنيقة.اللافت في هذا الفستان طريقة تصميم قبّة عنقه بشكل مميّز يمنحك لوكاً يجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة.اختاري هذا الفستان وكوني جميلة الجميلات.

فستان أنيق ليومك الكبير

أجمل موديلات فساتين عرايس ٢٠١٥

اختاري هذا الفستان الأبيض المصمم بطريقة فخمة وتمتّعي بإطلالة الأميرات في يومك الكبير. صمم هذا الفستان بقصّة الأميرة وقد طرّز صدره وأسفله بقماش فخم ما منح الإطلالة لوكاً عصريّاً وجميلاً. اعتمدي هذا التّصميم وتألّقي بإطلالة ساحرة.

فستان كاجوال وعصريّ

تصاميم موديلات فساتين عرايس ٢٠١٥

هل أنت عروساً عصريّة تفضّلين اللوكات الكاجوال والإطلالات النّاعمة. اختاري فستان اعراس النّاعم وتألّقي بلوك ساحر وجميل. صمم هذا الفستان بقماش السّتان اللماع وقد زيّن خصره بحزام أنيق انسدل منه القماش الفضفاض مع جيب اليد ما منحه إطلالة عصريّة ومميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية