إليك موديلات فساتين فخمه 2017 للسهرات

اكتشفي فساتين فخمه 2017

فساتين فخمه 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين فخمة للسهرة والمناسبات رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصبي على إطلالة ساحرة وكلها أناقة وجمالاً.

ias

الفستان الطويل باللون الأحمر

احدث فساتين فخمه 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الذي يتميز بأسلوبه الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يج باللون البيج لتحصلي على إطلالة رائعة.

الفستان الذهبي

صور احلى فساتين فخمه 2017

بعيداً عن الفساتين الطويلة، ننصحك باعتماد من مجموعة Micahel Kors هذا الفستان القصير باللون الذهبي الذي يتميز بقماشه الملفت. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة جميلة.

الفستان الأصفر بالقصة الملفتة

موديلات فساتين فخمه 2017

إليك من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان الطويل باللون الأصفر المصمم من قماش الساتان الفخم في الجزء السفلي. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ما يمنحك إطلالة عصرية في السهرات.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

احلى فساتين فخمه 2017 بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود الذي يدخل عليه الحزام الأسود عند الخصر. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأحمر الجذّاب

اجمل فساتين فخمه 2017

اختاري من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان الأحمر المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة وبتطريزه الملفت ما يمنحك إطلالة رائعة خاصة مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان العودي بالكمام الواسعة

موديلات فساتين فخمه 2017

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري من مجموعة Mira Hayek هذا الفستان القصير باللون العودي الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان العصري الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية