تعرفي على اجمل الفساتين الفكتورية

فستان فكتوري بلفحة عصرية

موديلات فساتين فكتورية بالصور

يتميز هذا الفستان بقصّته العصرية التي تدمج ما بين الموضة الفكتورية والعصرية لاسيما من خلال طريقة تصميم كورسيه الفستان الذي يأتي على شكل V اضافة الى الأكمام المنسدلة بشكل مميز لتزين الأكتاف. اختاري هذا التصميم وتألّقي بلوك ساحر.

ias

فستان فكتوري عصري

صور اجمل فساتين فكتورية

إن كنت من محبّات موضة الفساتين الفكتورية التي عادت بقوة لتثبت نفسها في عالم الموضة والجمال اختاري هذا التصميم العصري وتمتّعي بلوك ساحر وجذّاب. اللافت في هذا التصميم قصته الفضفاضة القصيرة من الأمام والتي تطول تدريجياً حتى الخلف.

فستان عصري بتصميم فكتوري فخم

اجمل فساتين فكتورية بالصور

هل تحبّين الفساتين الطويلة وتبحثين عن تصميم أنيق يجعلك محط أنظار لكل من حولك؟ اختاري هذا الفستان وتألّقي بإطلالة ساحرة. اللافت في التصميم قصته الساحرة والعصرية حيث يتسع بقماش آخر عند الخصر لينسدل بشكل فضفاض حتى الأرض.

فستان فكتوري ناعم

موديلات فساتين فكتورية

اختاري هذا الفستان الناعم وتمتعي بإطلالة ملكية وجذّابة. صمم هذا الفستان بقصة مميزة تبرز الأكتاف وقد طرّز قماش الصدر بالأحجار الكريمة ليمنحك لوكاً كلاسيكيّاً وفخماً. اختاري هذا التصميم وتربّعي على عرش الأناقة والرّوقي.

فستان فكتوري أنيق

اجمل صور فساتين فكتورية

ان كنت تبحثين عن أزياء راقية تمنحك لوكاً مميزاَ، اعتمدي هذا التصميم وتألّقي بإطلالة ملكية. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل الفخم ليضيق عند الخصر بحزام يبرز جماله،واللافت انسدال قماش الكريب اللماع بطريقة فضفاضة حتى الأرض ليمنحك لوكاً فكتورياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية