استوحي إطلالتك من اجمل فساتين قصيرة للسهرة

اكتشفي اجمل فساتين قصيرة للسهرة

فساتين قصيرة للسهرة بالصور

مع بداية فصل الخريف، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين قصيرة للسهرة من أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة في كافو المناسبات.

ias

الفستان الكحلي الكلاسيكي

اجمل فساتين قصيرة للسهرة

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اعتمدي من مجموعة Jason Wu هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحلي وحقيبة يد باللون الأبيض.

الفستان العودي الملفت

اجدد فساتين قصيرة للسهرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان العودي من مجموعة جورج حبيقة الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات الفخمة.

الفستان الأسود المخمل

اجمل فساتين قصيرة للسهرة

اعتمدي من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش المخمل الفخم الذي يعتبر من أجمل أنواع الأقمشة. يضمن لك هذا الفستان إطلالة جذّابة في السهرات.

الفستان الأبيض المزيّن بالرسومات

فساتين قصيرة للسهرة بالصور 2016

إليك من مجموعة Tommy Hilfiger هذا الفستان باللون الأبيض المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود الملفت

احلى فساتين قصيرة للسهرة

اختاري من مجموعة Ralph Lauren هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقماشه الفخم ما يزيد من جماله. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند قبة العنق ما يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك.

الفستان البني العصري

فساتين قصيرة للسهرة 2016

ننصحك باعتماد من مجموعة Jason Wu هذا الفستان باللون البني الداكن الذي يتميز بأسلوبه العصري. كذلك، يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية