تصفحي أجدد فساتين قصيرة ناعمة

الفستان الأسود الكلاسيكي

موديلات فساتين قصيرة ناعمة

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الكلاسيكية، ننصحك باختيار هذا الفستان الأسود بالأكمام القصيرة من مجموعة Mango الذي يجمع بين الأناقة والأنوثة. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات مع حقيبة يد باللون الأبيض.

ias

الفستان الأخضر مع الحزام

فساتين قصيرة ناعمة بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الفستان القصير باللون الأخضر من مجموعة Topshop لخريف 2016 الذي يتميز بأسلوبه الناعم وقماشه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الرفيع عند الخصر ما يزيد من أناقته.

الفستان الجذّاب بالأكمام الواسعة

اجمل فساتين قصيرة ناعمة

إن كنت تحبين الألوان الداكنة، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير من مجموعة Topshop أيضاً، الذي يتميز بقصته الواسعة وبقماشه الفخم. يمكنك اعتماد هذا الفستان في المناسبات مع حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان المشمشي مع الحزام الملفت

انواع فساتين قصيرة ناعمة

إليك أيضاً من مجموعة Mango، هذا الفستان باللون المشمشي الذي يتميز بأكمامه الواسعة وبقصته الناعمة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام البني الرفيع عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك أينما ذهبت.

الفستان الدانتيل باللون الأزرق

اجدد فساتين قصيرة ناعمة

من مجموعة زارا Zara لخريف 2016، اختاري هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح المصّمم من قماش الدانتيل الناعم ما يضفي رونقاً على إطلالتك. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ما يمنحك إطلالة ملفتة أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية