تألقي بموديلات فساتين كم طويل ناعمه 2017

اكتشفي فساتين كم طويل ناعمه 2017

فساتين كم طويل ناعمه 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين كم طويل ناعمة رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في جميع المناسبات.

ias

الفستان بالأكمام الطويلة

فساتين كم طويل ناعمه بالصور

إليك من مجموعة Alexis Mabille هذا الفستان القصير الذي يتميز بالتفاصيل والرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة في الجزء الأعلى ما يضمن لك إطلالة راقية.

الفستان الأصفر الكلاسيكي

فساتين كم طويل ناعمه للسهره

إليك من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللون الأصفر الداكن الذي يجمع بين الأناقة والجمال. نسّقي مع هذا الفستان الكلاسيكي الكعب العالي باللون البيج إطلالة فريدة من نوعها في المناسبات.

الفستان الأسود الجذاب

فساتين كم طويل ناعمه 2017

ننصحك باعتماد في المناسبات الرسمية هذا الفستان باللون الأسود من مجموعة Christian Dior الذي يتميز بقصته الضيقة والملفتة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأحمر بالأكمام الملفتة

احلى فساتين كم طويل ناعمه

تألقي في السهرات والمناسبات بهذا الفستان الطويل باللون الأحمر الجذّاب الذي يتميز بقصة أكمامه المنفوشة والملفتة. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الملوّن بالأكمام الطويلة

اجمل فساتين كم طويل ناعمه

اختاري من مجموعة Salvatore Ferragamo هذا الفستان الميدي الذي يجمع بين ألوان حيوية. يتميز هذا الفستان بالأزرار السوداء التي تزيّنه تحت حدود الصدر ما يمنحك إطلالة رائعة أينما ذهبت.

الفستان الناعم لإطلالاتك اليومية

موديلات فساتين كم طويل ناعمه

اعتمدي من مجموعة Alexis Mabille هذا الفستان القصير الذي يتميز بأسلوبه الكلاسيكي الناعم وبألوانه الدافئة المثالية لفصل الشتاء. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة عصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية