استوحي إطلالتك من موديلات فساتين لبنانيه 2017

اكتشفي اجمل موديلات فساتين لبنانية 2017

فساتين لبنانيه 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين لبنانية رائجة في ربيع وصيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان الكحلي الملفت

فساتين لبنانيه 2017 بالصور

اختاري من مجموعة جورج شقرا هذا الفستان الطويل باللون الكحلي الذي يتميز بقصته الملفتة مع طبقات القماش المتعددة. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى.

الفستان الطويل باللون الأسود

اجمل فساتين لبنانيه 2017

اخترنا لك من مجموعة زهير مراد هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بنقشته الملفتة. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال وننصحك باعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان الأزرق مع الفتحة

اجمل فساتين لبنانيه 2017

اعتمدي من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بماشه الفخم وبالفتحة الجانبية ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان باللونين الأبيض والكحلي

فساتين لبنانيه 2017 بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذا الفستان باللونين الأبيض والكحلي الذي يتميز بأسلوبه العصري. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان من جورج شقرا الكعب العالي باللون الفضي وحقيبة يد باللون الأبيض.

الفستان الأبيض بالأكمام الملفتة

احلى فساتين لبنانيه 2017

إليك من مجموعة جورج شقرا هذا الفستان باللون الأبيض المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات خاصة مع الكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان الأبيض مع الحزام

فساتين لبنانيه 2017 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة زهير مراد. يدخل على هذا الفستان الحزام الملفت باللون الأبيض ما يزيد من جماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية