تابعي صور فساتين للعيد 2015

فستان أحمر طويل

موديلات فساتين للعيد 2015

اختاري موضة الفساتين الطّويلة لإطلالة أنيقة واعتمدي معها البلايزر ما يمنحك لوكاً عصريّاً ويزيدك جازبيّة جمالاً. يذكر أن اعتماد البلايزر الضّيقة مع الفساتين الطّويلة تبرز جمال خصرك وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

ias

فستان أسود لسهرات العيد الفخمة

اجمل موديلات للعيد 2015

هل تبحثين عن فستان فخم لإطلالة أنيقة في أيام العيد؟ اعتمدي هذا الفستان الأسود المصمم من الدانتيل عند الصّدر لينسدل بعدها قماش الساتان اللماع ويمنحك لوكاً فخماً وساحراً. يذكر أن قصّة الحوريّة النّاعمة تبرز جمال القوام وتمنحك لوكاً مفعم بالجاذبيّة.

فستان أزرق مع بلايزر لإطلالة كلاسيكية

اجمل موديلات للعيد 2015 بالصور

إن كنت من محبّات الإطلالات الكلاسيكيّة وتبحثين عن فستان أنيق يظهر جمالك في أيّام العيد، إختاري هذا الفستان الأنيق بلونه الأزرق السّماوي مع البلايزر البيج المصممة من خلال القماش الفخم. للوك ساحر وجذّاب اعتمدي هذه الإطلالة وتألّقي.

فستان أحمر بأكمام طويلة

صور اجمل موديلات للعيد 2015

لإطلالة جميلة وساحرة تبرزين من خلالها جمالك في أيام العيد، اختاري هذا الفستان الأحمر النّعمم وانطلقي بثقة. صمم هذا الفستان بقصّته الضّيقة التي تبرز جمال الخصر لينسدل بعدها بطريقة فضفاضة وجميلة.

فستان طويل بحزام عريض

صور فساتين للعيد 2015

إن كنت من صاحبات القوام القصير وتبحثين عن فساتين تبرز طولك، اختاري الفساتين الطّويلة التي تساعد على منحك قواماً ممشوقاً. اللافت في هذا التصميم الحزام العريض الذي يزيّن خصرك بشكل أنيق ويبرز جماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية