لاطلالة رائعة كالنجمات ارتدي فساتين مشاهير ٢٠١٧

اختاري اطلالتك الفخمة مع فساتين مشاهير ٢٠١٧

فساتين مشاهير ٢٠١٧ موديلات

اذا كنت تبحثين عن اطلالة رائعة ومذهلة كالنجمات، عليك ان تتصفحي مع ياسمينة هذه الصور واجمل الموديلات من فساتين مشاهير ٢٠١٧ وابرز التصاميم العالمية التي ابهرت الجمهور.

ias

فستان اليسا القصير الشيك

فساتين مشاهير ٢٠١٧ صور

شاركت النجمة اليسا كالعادة محبّيها ومتابعيها اجواء سهرة جمعتها مع اصدقائها ليل السبت حيث بدت جميلة جدّاً بهذا الفستان العصري القصير الشيك الذي يتميّز بتصميمه الفريد من نوعه.

فستان هيفا وهبي الجريء

بالموديلات والصور فساتين مشاهير ٢٠١٧

يقال ان كل ما ترتديه النجمة هيفا وهبي جميل فهي تتمتع بكافة المقوّمات الجماليّة التي تتناسب مع اي فستان تختاره، بيد ان هذا الفستان الجريء والمثير خطف الانظار بشياكته ايضاً وتصميمه الرائع الجذّاب من توقيع labourjoisie لابورجوازي.

فستان نانسي عجرم الجذاب

موديلات فساتين مشاهير ٢٠١٧

خلال الحفل الذي أحيته النجمة نانسي عجرم بنجاح كبير ومميّز في مهرجان قرطاج تمكنت نانسي ايضاً من لفت الانظار بإطلالتها الرائعة بهذا الفستان الجذّاب الذي حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب.

فستان مايا دياب الرائع

صور وموديلات فساتين مشاهير ٢٠١٧

تمكنت النجمة مايا دياب من صنع لوكات فريدة من نوعها تختلف عن كل اطلالات النجوم سواء في غرابتها او جرأتها او شياكتها فشكلت حالة استثنائية على عالم الموضة تتبعها الاف السيدات. وهذا الفستان الرائع صمّمه المبدع العالمي نيكولا جبران.

فستان سيرين عبد النور السّاحر

بالموديلات فساتين مشاهير ٢٠١٧

ينتظر جمهور النجمة سيرين عبد النور اطلالاتها بفارغ الصبر هي التي تعتبر منذ فترة طويلة وحتى اليوم من اكثر النجمات تأثيراً في عالم الموضة وهذا الفستان الاسود مع الفتحة الجانبية الذي تحدثت عنه الصحف هو من توقيع "dolce farfalla".

فستان امل بوشوشة الراقي

فساتين مشاهير ٢٠١٧ بالصور

تفاعل معجبو ومتابعو النجمة امل بوشوشة كثيراً مع هذه الاطلالة البيضاء السّاحرة حيث عبّروا عن اعجابهم الكبير بهذا الفستان القصير الراقي والجذّاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية