إخترنا لك أحلى موديلات فساتين ملكه لإطلالاتك الراقية

شاهدي بالصور، فساتين ملكه روعه

صور فساتين ملكه روعه

تحب المرأة أن تكون الاجمل في سهرتها وأن تلفت انتباه الحضور من نساء ورجال. ولذلك فإنها تبحث ضمن موديلات فساتين سهره عن فستان أنيق وراقي وفخم. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى فساتين ملكه بالقصة الواسعة التي تضفي الرقي على إطلالتك.

ias

فستان رامي قاضي الذهبي

أحلى صور فساتين ملكه

قدّم مصمم الازياء اللبناني رامي قاضي في إحدى مجموعاته فساتين مميزة وكبيرة وراقية تشبه ساتين ملكه اسطورية. وقد اخترنا لك من مجموعته تلك هذا الفستان باللون الابيض لمطرز بالخيوط الذهبية المفعمة أناقة وشياكة.

فستان أزرق فخم

موديلات فساتين ملكه فخمه

في إحدى عروضه المميزة التي اعتاد المصمم العالمي زهير مراد على تقديمها، تجدين ضمن مجموعته الكبيرة من فساتين ملكه هذا الفستان الازرق الذي يتلألئ كحبات الماس وكالنجوم في السماء بتطريزه الناعم والانيق.

فستان الورود

أجدد موديلات فساتين ملكه

ضمن صور فساتين ملكه الفخمة، اخترنا لك هذا الفستان باللون الاحمر الداكن والمصنوع من الورود. فجزءه العلوي يأتي مطرزاً بالخيط البوردو أما تنورته فتبدو وكأنها مصنوعة بكاملها من الورود الكبيرة المتداخلة بطريقة راقية.

فستان إيلي صعب الاحمر

فساتين ملكه راقية

قدم مصمم الازياء العالمي ايلي صعب في إحدى مجموعاته، هذا الفستان باللون الاحمر الداكن المتلألئ كما حبات الماس. وإن هذا الفستان يندرج ضمن مجموعة فساتين ملكه الراقية بقصته الواسعة وموديله الشيك والشكّ الذي يتناثر عليه كالالماس.

فستان زهير مراد الزهري

موديلات فساتين ملكه شيك

قدم مصمم الازياء العالمي زهير مراد في إحدى عروضه الباريسية هذا الفستان الملكي الراقي باللون الزهري. وقد اعتبر بنظر نقاد الصحافة من أكثر موديلات فساتين ملكه فخامة وشياكة خصوصاً بقصّته الواسعة وتطريزات الورود المتناثرة عليه بخفة.

الفستان الازرق بالقصة العصرية

موديلات فساتين ملك جديدة

ضمن موديلات فساتين ملكه المميزة والراقية، اخترنا لك هذا الفستان الازرق الجميل بالقصة العصرية. إذ يأتي قصيراً من الامام وطويلاً من الخلف وإنما بقصة راقية تشبه قصات فساتين الاميرات في حفلاتهنّ الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية