شاهدي موديلات فساتين مناسبات 2015

إليك موديلات فساتين للمناسبات 2015

فساتين مناسبات 2015

اخترنا لك مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين 2015 كي تعتمديها في المناسبات الرسمية. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع للحصول على إطلالة عصرية وكلها أناقةً وجمالاً.

ias

الفستان الأسود مع الرسومات

احدث فساتين مناسبات 2015

إليك هذا الفستان الأسود بالأكمام القصيرة من مجموعة Valentino لخريف 2015 الذي يتميز بالرسومات والتفاصيل الملوّنة التي تطاله بالكامل. يضفي هذا الفستان رونقاً على إطلالتك ويميزك عن الآخرين أينما ذهبت.

الفستان الأسود الملفت

فساتين مناسبات 2015 بالصو

اعتمدي من مجموعة Marchesa هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بقماشه الملفت وبقصته الفريدة من نوعها في الجزء الأعلى. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويضمن لك إطلالة جذّابة.

الفستان الأبيض مع الشراشيب

موديلات فساتين مناسبات 2015

تألقي في المناسبات بهذا الفستان الأبيض بالأكمام القصيرة من مجموعة Marchesa لخريف 2015. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بالشراشيب التي تزينه عند الأكملم وعند أسفله. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة أنيقة.

الفستان الأسود بالقصة الملفتة

احلى فساتين مناسبات 2015

من مجموعة Guy Laroche، اخترنا لك هذا الفستان الأسود الذي يتميز بقصته القصيرة من الأمام وطويلة عن الجنب. كذلك، يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها في المناسبات.

الفستان البيج الفخم

اجدد فساتين مناسبات 2015

إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، ننصحك باعتماد من مجموعة ريم عكرا، هذا الفستان البيج بالأكمام الطويلة الذي يتميز بتطريزه الفخم وبقصة أكمامه الواسعة. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج للحصول على إطلالة رائعة.

الفستان البيج الشفاف

انواع فساتين مناسبات 2015

واكبي صيحات الموضة واختاري هذا الفستان البيج الشفاف بالأكمام الطويلة من مجموعة Valentino. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل ما يضمن لك إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية