اخترنا لك أحلى صور فساتين مناسبات 2016

شاهدي صور فساتين مناسبات روعه

صور فساتين مناسبات روعه

تحبّ المرأة أن تتميّز وتتألق أينما حلّت خصوصاً في مناسباتها الفخمه حيث يجتمع عدد كبير من الناس. وحبّ المرأة لإبراز اناقتها لا يكتمل إلا باختيارها فستاناً جميلاً يليق بقوامها ويبرز أنوثتها. فما هي أحلى صور فساتين مناسبات؟

ias

الفستان الازرق الرمادي

صور فساتين مناسبات 2016

إن اللون الأزرق الرمادي ليس رائجاً في عالم صبغات شعر 2016 وحسب، وإنما برز ضيفاً جميلاً ضمن مجموعة صور فساتين مناسبات 2016. ويمكنك اختيار هذا الفستان الشيك الحريري والمطرّز في جزئه العلوي بالورود فيبدو وكأنه مجموعة من أغصان شجيرات تتفتح.

الفستان الاسود الدانتيل

أحلى صور فساتين مناسبات

عندما نتكلّم عن فساتين سهره فإننا لا يمكننا إغفال أهميّة الدانتيل الذي يترك بصمته الخاصّة على الفساتين. وضمن أحلى صور فساتين مناسبات، إخترنا لك هذا الفستان الاسود الضيّق المصنوع من قماش الدانتيل الانيق.

فستان الساتان الرمادي

أجدد صور فساتين مناسبات

كثيرة هي الاقمشة التي تعتبر مخصصة لفساتين السهرة والمناسبات الكبيرة ومنها الساتان خصوصاً إذا جاء بلون لامع. وضمن أجدد صور فساتين مناسبات، إخترنا لك هذا الفستان المصنوع من قماش الساتان باللون الرمادي-الفضّي، أما جزءه العلويّ فمطرّز بالدانتيل الاسود.

فستان زهير مراد الراقي

مجموعة صور فساتين مناسبات فخمه

عندما نتكلّم عن موديلات فساتين سهرة فخمه وراقية، فلا يمكننا إهمال تصاميم زهير مراد الفريدة. وضمن مجموعة صور فساتين مناسبات فخمه جدّاً، إخترنا لك هذا الفستان الأزرق بتوقيع زهير مراد. ويأتي مطرّزاً بالاحجار اللامعة التي تبدو كشلالات من الالماس.

الفستان الاسود الراقي

صور فساتين مناسبات شيك

الفستان الاسود القصير والطويل هو قطعة لا بدّ منها في خزانة كلّ سيّدة. وضمن صور فساتين مناسبات شيك، إخترنا لك هذا الفستان الاسود الراقي بقصته الملكية والناعمة في الوقت عينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية