إخترنا لك أحلى موديلات فساتين منفوشه طويله

شاهدي صور فساتين منفوشه طويله

صور فساتين منفوشه طويله

هل ترغبين في مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية؟ وهل ترغبين في أن تلفتي الأنظار في سهراتك؟ اختاري إذاً الفساتين المنفوشه التي تجعلك تبدين كملكة حقيقية. فما هي أحلى أنواع فساتين منفوشه طويله؟

ias

الفستان الاسود اللامع

أجدد موديلات فساتين منفوشه طويله

ضمن أجدد موديلات فساتين منفوشه طويله، إخترنا لك هذا الفستان الاسود المصنوع من الشيفون. أما جزءه العلويّ فمطرّز بالأحجار اللامعة باللونين الازرق والفضي. ويبدو هذا الفستان كالسماء المتلألئة بالنجوم.

فستان الشيفون مع الدانتيل

أرقى موديلات فساتين منفوشه طويل

ضمن أرقى موديلات فساتين منفوشه طويله، إخترنا لك هذا الفستان الشيفون باللون البيج المائل إلى البني. ويأتي مطرّزاً بالدانتيل على شكل كورسيه يذكذرنا بالأميرات الفرنسيات والاسبانيات القديمات. لا تترددي في اختياره في سهراتك المتألّقة.

الفستان المطبّع المنفوش

صيحات فساتين منفوشه طويله

ضمن صيحات فساتين منفوشه طويله الجديده، إخترنا لك هذا الفستان الابيض المنفوش والمطبّع بالورود الملوّنة. وإن أكثر ما يميّز هذا الفستان هو الحزام الذي يزيّن الخصر ويبرز أنوثتك وأناقتك بطريقة فخمة جدّاً.

الفستان الابيض المنفوش

أحلى أنواع فساتين منفوشه طويله

ضمن أحلى أنواع فساتين منفوشه طويله، إخترنا لك هذا الفستان الابيض الكبير المصنوع من قماش الشيفون. ويأتي هذا الفستان مطرّزاً بالدانتيل والورود النافرة باللون الاسود والتي تضفي الشياكة على إطلالتك الفخمة.

الفستان الملكي الطابع

أفخم موديلات فساتين منفوشه طويله

ضمن أفخم موديلات فساتين منفوشه طويله، إخترنا لك هذا الفستان باللون الاحمر الداكن الذي يشبه بقصّته وقماشه الراقي فساتين الاميرات. ويأتي مطرّزاً في جزئه العلويّ بالتقنية الثلاثية الابعاد التي تضفي الفخامة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية