إليك أجمل موديلات فساتين السهرة لتتألقي بها

فستان ميراي داغر

صور فساتين موديلات سهرة

تألقي بفستان جميل جداً لميراي داغر باللونين الابيض والأزرق الغامق الذي يعطي أناقة مميزة جداً خصوصاً في الجزء العلوي منه إذ يبدو كقطعتين منفصلتين عند الأكتاف وتلتقيان في أسفل العنق اما التنورة فموصولة بشريط رفيع عند الخصر.

ias

فستان فرساتشي

صور فساتين موديلات سهرة

فستان فرساتشي المؤلف من قطعتين: القطعة الاولى فستان قصير مخطوط بالطول والعرض باللونين الرمادي الفاتح والبنفسجي، والقطعة الثانية ملونة بنفس الالوان بشكل تنورة طويلة وفضفاضة فوقه مع فتحة من الأعلى إلى الأسفل.

فستان شانيل

صور فساتين موديلات سهرة

إليك هذا الفستان القصير من شانيل المؤلف من قطعتين موصولتين على الخصر والمزين بحزام جلدي رفيع. القسم العلوي منه باللون الأسود مع خطوط رفيعة باللون الفضي، والتنورة من الموسلين الفضي الموصول على أطرافه بشرائط من الساتين.

فستان جميل الخنسا

صور فساتين موديلات سهرة

فستان رائع اخترناه لك كم مجموعة جميل الخنسا يظهر جمال الجسد بالألوان الثلاثة البنفسجي والأخضر والأصفر وصدره المزخرف بورود من ذات الألوان مع طيات من القماش على البطن والجزء السفلي منه بقصة الشارلستون.

فستان شيري هيل

صور فساتين موديلات سهرة

من مجموعة شيري هيل، اخترنا هذا الفستان باللون الذهبي مع قصة رفيعة على الأكتاف وفتحة عريضة على الصدر من القماش المطرز. أما القسم السفلي منه فهو ضيق وطويل من قماش يبدو كالريش.

فستان ايلي صعب

صور فساتين موديلات سهرة

إليك فستان المصمم إيلي صعب من القماش المطرز بعدة ألوان وأشكال، مع قصة عادية من الأمام ويتدلى من الوراء على شكل تران. وما يميز هذا الفستان أنّه شفاف في امكنة حيث يظهر منه بعض تفاصيل الجسد دون الابتزال.

فستان زياد نكد

صور فساتين موديلات سهرة

إنّه فستان كلاسيكي أنيق جداً من مجموعة زياد نكد يبدو كقطعتين موصولتين، الجزء العلوي باللون الفضي المفتوح على الصدر والجزء السفلي من المخمل الأسود مع قصات نصف دائرية في الأعلى ومزموم عند الركب ومفتوح في الاسفل بشكل فضفاض جداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية