واكبي بالصور فساتين موضة 2016

إليك موديلات فساتين 2016

فساتين موضة 2016

واكبي صيحات الموضة مع ياسمينة التي اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجدد وأجمل موديلات فساتين طويلة وقصيرة لكافة المناسبات. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

ias

الفستان الأزرق مع الحزام

احلى فساتين موضة 2016

إن كنت تحبين اعتماد الفستان القصيرة، ننصحك باختيار من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان القصير باللون الأزرق الغامق المزيّن بالرسومات الملوّنة والملفتة. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان البيج مع الرسومات

احدث فساتين موضة 2016

اختاري من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان القصير باللون البيج المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على إطلالة راقية.

الفستان الأسود بالأكتاف العارية

احدث فساتين موضة 2016

إليك من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان القصير بالأكتاف العارية الذي يتميز بتطريزه اللّماع ما يضفي رونقاً على إطلالتك. يعتبر هذا الفستان مثالياً للسهرات والمناسبات ويميزك عن الآخرين.

الفستان القصير العصري

اجمل فساتين موضة 2016

اخترنا لك من مجموعة Roberto Cavalli هذا الفستان القصير الذي يتميز بقصته العصرية وألوانه الدافئة. كذلك، يدخل عليه قماش الجلد الفخم في الجزء الأعلى ما يزيد من جماله وأناقته. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان حقيبة يد كبيرة باللون البني.

الفستان الرمادي الملفت

صور اجمل فساتين موضة 2016

من مجموعة Ralph Lauren، اخترنا لك هذا الفستان الطويل باللون الرمادي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة خلابة في السهرات والمناسبات.

الفستان الأبيض الضيق

فساتين موضة 2016 بالصور

تألقي في المناسبات والسهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة Ralph Lauren الذي يتميز بتطريزه الملفت وبقماشه الفخم. يجمع هذا الفستان بين الجمال والأنوثة ويتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل جسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية