6 موديلات فساتين موضه صيف 2017

اكتشفي اجمل فساتين موضة 2017

موضه 2017 للفساتين بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

الفستان الناعم

موضة 2017 فساتين سهرة بالصور

إليك لإطلالاتك اليومية هذا الفستان الناعم من مجموعة Peter Pilotto الذي يتميز بالرسومات الملفتة والملوّنة. يناسب هذا الفستان فصل الصيف ويضمن لك إطلالة حيوية.

الفستان العصري للسهرة

موضة 2017 فساتين سهرة بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللونين الأسود والفوشيا الذي يتميز بأسلوبه العصري وبقماشه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان بالأكمام الواسعة

موضه فساتين سهرة 2017

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اختاري من مجموعة كنزو Kenzo هذا الفستان القصير باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل ما

يمنحك إطلالة رائعة.

الفستان الأبيض القصير

موضة 2017 فساتين سهرة

اعتمدي من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان القصير باللون الأبيض المصمم من قماش فخم. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان الفضي اللّماع

موضة 2017 فساتين سهرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان اللّماع باللون الفضي من مجموعة Narcizo Rodriguez الذي يتميز بقماشه الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود الناعم

اجمل فساتين موضه 2017

اخترنا لك من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والكاجوال مع حقيبة يد باللون الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية