فساتين ميساء مغربي في العام 2015

فستان بالورود الخمرية

فساتين ميساء مغربي

إليك هذا الفستان القصير من قماش الكريب باللون البيج المنسق مع الورود الملونة بالأحمر والأخضر من مجموعة dolce & gabbana، وما يميز هذا الفستان هو قصة التنورة المكسرة. وعلى الرغم من بساطته إلا أنّه جميل وأنيق وأظهر ميساء بطلة مميزة.

ias

فستان بالأبيض والأسود

فساتين ميساء مغربي

فستان آخر اخترناه لك من أزياء ميساء مغربي باللونين الأسود والأبيض ذات الأكمام الطويلة والياقة العالية. أما التنورة فعلى شكل ايفازي وتصل إلى الكاحل. وهذا الفستان هو من مجموعة harith hashim المتميزة. ويتميز بالشكل الهندسي في وسطه.

فستان بالورود الملونة

فساتين ميساء مغربي

فستان آخر باللون البيج اخترته ميساء مغربي في اطلالتها الأخيرة والمزركش بالورود الملونة والجميلة والتي أعطتها أنوثة إضافية، وهو من مجموعة azzi & osta في بيروت.

البلوزة البيضاء مع التنورة الملونة

فساتين ميساء مغربي

إليك هذه الإطلالة لميساء مغربي أيضاً حيث ارتدت قطعيتن من الثياب: البلوزة باللون الأبيض والناعمة والتنورة بالألون المتعددة والكتابات والرسومات الغريبة. وعلى الرغم من بساطة هذه الإطلالة إلا أنّها أظهرتها مميزة وجميلة وأنيقة كما يحبها جمهورها.

فستان غير عادي لميساء

فساتين ميساء مغربي

واختارت ميساء فستان غريب وغير اعتيادي في احدى اطلالتها وهو مؤلف من عدة قطع بقطعة واحدة باللونين البيج والفيروزي الفاتح، وفي حين يتألف الصدر من قماش التافتا، خيطت الأكتاف والأطراف والتنورة من الموسلين مع قصة طويلة على شكل ايفازي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية