إليك أجمل تصاميم فساتين نانسي عجرم

نانسي بفستان من تصميم إيلي صعب

انواع فساتين نانسي عجرم

في هذه الصورة، اعتمدت الفنانة نانسي عجرم هذا الفستان الفخم باللون الأسود من تصميم إيلي صعب في Beirut International Awards Festival 2015. يتميز هذا الفستان بقماش الدانتيل الذي يطاله بالكامل ما يزيد من أناقته.

ias

نانسي تتألق بالفستان الأبيض

احلى فساتين نانسي عجرم

اعتمدت نانسي عجرم في إحدى حفلاتها الغنائية في الأردن هذا الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة من مجموعة L'Aterlier.C. يتميز هذا الفستان بالفتحة الملفتة عند أسفله وبتطريزه الملفت. كذلك، اعتمدت نانسي تسريحة النصف رفعة مع هذا الفستان ما منحها إطلالة ساحرة.

نانسي تعتمد الفستان الأخضر

فساتين نانسي عجرم بالصور

اختارت النجمة نانسي عجرم هذا الفستان الطويل باللون الأخضر الفاتح في إحدى حفلاتها في البحر الميت في الأردن. بدت نانسي بكامل أناقتها بهذا الفستان الناعم بالكتف الواحد الذي يتميز بقصة الحورية الواسعة عند أسفله وبقصته الضيقة عند الخصر.

نانسي بالفستان الأسود

اجمل فساتين نانسي عجرم

تألقت نانسي عجرم في إحدى المناسبات في العام 2015 بهذا الفستان الأسود بالأكتاف العارية الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالرسومات والتفاصيل الملوّنة التي تزيّنه بالكامل لا سيما وأنه يتميز بقصته الواسعة عند الخصر ما منحها إطلالة خلّابة.

نانسي عجرم بإطلالة كاجوال

موديلات فساتين نانسي عجرم

اعتمدت نانسي عجرم في إحدى إطلالاتها، هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بأكمامه الواسعة. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والنعومة ويتميز بتفاصيله الملفتة التي تزيد من جماله. نسّقت نانسي جزمة باللون الأسود مع هذا الفستان ما منحها إطلالة ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية