استوحي إطلالتك من فساتين نانسي عجرم 2016

أجمل فساتين نانسي عجرم 2016

فساتين نانسي عجرم 2016 بالصور

تتميز الفنانة نانسي عجرم بأسوبها الخاص إذ تعتمد دائماً الأزياء العصرية التي تجمع بين الأناقة والجمال. اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل فساتين نانسي عجرم 2016 التي اعتمدتها في المناسبات والسهرات كي تستوحي منها إطلالتك.

ias

الفستان المزيّن بالرسومات

صور اجمل فساتين نانسي عجرم 2016

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اختارت نانسي عجرم هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين ألوان حيوية. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل.

الفستان الأبيض بالأكمام القصيرة

صور فساتين نانسي عجرم 2016

اعتمدت نانسي عجرم هذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما برز شكل جسمها. كذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الواسعة ما منحها إطلالة جذّابة.

الفستان الطويل الكلاسيكي

موديلات فساتين نانسي عجرم 2016

إليك هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي اعتمدته نانسي عجرم في إحدى الحفلات. يتميز هذا الفستان بالفتحة الملفتة عند الظهر وبأسلوبه الناعم ما أضاف لمسة جميلة على إطلالتها.

الفستان القصير باللون العودي

احلى فساتين نانسي عجرم 2016

في هذه الصورة، اعتمدت نانسي عجرم الفستان القصير باللون العودي الدافئ الذي يمزج بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند أسفله ما أضاف رونقاً على إطلالتها.

الفستان الأسود الطويل

اجمل فساتين نانسي عجرم 2016

اختارت النجمة نانسي عجرم لإحدى المناسبات هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة مع الفتحة في أسفله ما يزيد من أناقته. اعتمدت مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وبدت بغاية الجمال.

الفستان الأبيض الملفت

اجدد فساتين نانسي عجرم 2016

تألقت نانسي عجرم في إحدى حلقات ذا فويس كيدز 2016 بهذا الفستان الأبيض القصير المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بأكمامه الملفتة ما منحها إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية