لمحة عن اجمل موديلات فساتين نسائية قصيرة 2017

اكتشفي أجمل موديلات فساتين نسائية قصيرة

فساتين نسائية 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين قصيرة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال أينما ذهبت.

ias

الفستان البيج الفخم

احلى فساتين نسائية 2017

تألقي في السهرات بهذ الفستان البيج من مجموعة Alexander McQueen الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان الأسود العصري

موديلات فساتين نسائية 2017

اعتمدي في السهرات والمناسبات هذا الفستان القصير باللون الأسود من Alexander McQueen الذي يتميز بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأصفر الناعم

اجمل فساتين نسائية 2017

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، اعتمدي من مجموعة Narciso Rodriguez هذا الفستان القصير باللون الأصفر الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالو راقية.

الفستان البني المميز

فساتين نسائية للسهرة 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Mugler هذا الفستان القصير باللون البني الداكن المصمم من قماش الجلد. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويعتبر من آخر صيحات الموضة. ننصك باعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان باللونين الأصفر والأسود

اجدد فساتين نسائية 2017

إليك من مجموعة Mugler هذا الفستان القصير باللونين الأسود والأصفر الذي يتميز بأسلوبه العصري. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأسود أيضاً لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان القصير باللون الأسود

احلى فساتين نسائية 2017

بعيداً عن الفساتين الطويلة، ننصحك باعتماد من مجموعة Mugler هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بنقشته الملفتة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية