شاهدي صور اجمل فساتين يارا 2015

فستان ميدي اسود

اجمل فساتين يارا 2015 بالصور

عادت فساتين الميدي لتثبت نفسها في ساحة الموضة وقد اعتمدتها الفنانة يارا في احدى إطلالاتها المتألّقة. صمم هذا الفستان من القماش الناعم الذي يضيق بحزام رفيع عند الخصر وينسدل بعدها بشكل فضفاض وواسع. اختاري هذا اللوك من الفساتين وتمتّعي بلوك أنيق.

ias

فستان أحمر كاجوال وعصري

اجمل فساتين يارا 2015

ان كنت تبحثين عن فستان طويل يعكس لوكك الكلاسيكي والناعم، اختاري هذا التصميم الأحمر وتمتّعي بلوك يجذب كل من حولك.صمم هذا الفستان بقصّة جديدة ومميّزة وقد تميّز بحزامه الناعم عند الخصر وفتحته الجانبية ما يمنحك لوكاً ساحراً مفعما بالجاذبية والأناقة.

فستان أخصر انيق

فساتين يارا 2015 بالصور

منذ أن سطع نجمها على الساحة الفنية عرفت الفنانة يارا بحسن اختيارها لفساتينها وأزيائها الأنيقة والفخمة.لذلك استوحي منها هذا الفستان الأنيق وتمتّعي بإطلالة أنيقة وساحرة. صمم هذا الفستان من الجيبور الذي يأتي بقصّة جميلة تبرز جمال القوام الأنيق.

فستان عصري وكاجوال

موديلات فساتين يارا 2015

إن كنت من محبات الأزياء العصرية والكاجوال اليك هذا الفستان الذي تميّزت به يارا في إحدى إطلالاتها. صمم هذا الفستان عند الصدر من القماش الناعم الأسود وقد ضاق عند الخصر لتعود التنورة وتنسدل بشكل فضفاض وبألوان جريئة. اختاري هذا اللوك وتمتعي بإطلالة مميزة

فستان أحمر بقصة الحورية

موديلات فساتين يارا 2015 بالصور

هل تحبّين الأزياء الراقية؟ اختاري هذا الفستان الأحمر المصمم بأسلوب قصة الحورية وتمتعي بلوك ساحر وجذّاب. صمم هذا الفستان من القماش الفخم وقد طرّز بالأحجار البراقة التي تضفي سحراً لا يقاوم على إطلالتك. اختاري هذا التصميم وكوني متألّقي في إطلالاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية