اكتشفي صور فساتين ٢٠١٧ للمناسبات والسهرات

اكتشفي صور فساتين ٢٠١٧ للسهرات

صور فساتين ٢٠١٧ للسهرة

تقدم لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات فساتين سهرة طويلة وقصيرة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ملفتة وعصرية.

ias

الفستان الأزرق الملفت

احلى صور فساتين ٢٠١٧ للسهرة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات والمناسبات هذا الفستان الفخم باللون الأزرق الفاتح المصمم من قماش فخم ما يزيد من جماله. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الملوّن بالقصة الضيقة

احدث صور فساتين ٢٠١٧ للسهرة

اخترنا لك من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان بالألوان الملفتة الذي يتميز بقصته الضيقة ما يبرز جمال جسمك. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان القصير مع العقدة

اجدد صور فساتين ٢٠١٧

إليك من مجموعة Michael Kors هذا الفستان القصير باللونين الأسود والبني الذي يتميز بقصته الملفتة وبالشراشيب التي تزيّنه عند الأسفل. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود الشفاف

احدث صور فساتين ٢٠١٧

تألقي في السهرات بهذا الفستان باللون الأسود من مجموعة Bluemarine المصمم من قماش شفاف. يتميز هذا الفستان برسومات الأزهار الملوّنة ما يضمن لك إطلالة جميلة.

الفستان الطويل باللون البنفسجي

احلى صور فساتين ٢٠١٧

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الداكن. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الملوّن مع الرسومات

اجمل صور فساتين ٢٠١٧

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات، اختاري من مجموعة Bluemarine هذا الفستان الطويل الذي يتميز بألوانه الحيوية. كذلك، يتميز هذا الفستان بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل وبقماشه الفخم ما يزيد من أناقته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية