إختاري فستان سهره انتسقرام يناسب شخصيتك وذوقك

تصفحي صور أجمل فستان سهره انتسقرام

أجمل فستان سهره انتسقرام

قديماً، كانت المرأة التي ترغب في شراء فستان سهره مميز وأنيق وراقي تتصفح مجلات الموضة وتواكب عروض الأزياء العالمية. أما اليوم وبفضل تطور وسائل التواصل الاجتماعي، سهل عليها إيجاد فستان يرضي ذوقها وإطلالتها. تصفحي مع ياسمينة صور فستان سهره انستقرام.

ias

فستان زهري قصير شيك

فستان سهره انستقرام قصير

ليست كل فساتين السهره طويلة بالضرورة، بل قد تكون قصيرة وشيك في الوقت ذاته. وقد إخترنا لك هذا الفستان الزهري الشيك المطرز بالورود بتقنية ثلاثية الابعاد. وقد اعتبرته السيدات أجمل فستان سهره انتسقرام إذ حاز على نسبة إعجاب كبيرة.

فستان فضي فخم

فستان سهره انستقرام فخم

إن فساتين السهره تتميز إجمالاً بألوانها البراقة وأقمشتها المطرزة. وفي الصورة تجدين فستان سهره من الانستقرام باللون الفضي ومطرز بالأحجار الفخمة التي تضفي الشياكة والفخامة عليه. وقصته الجريئة تناسب المرأة العصرية والقوية.

فستان ذهبي رائع

أجمل فستان سهره انتسقرام

لاقى هذا الفستان الذهبي الطويل البراق إعجاباً كبيراً على موقع انستقرام، وقد اعتبرته السيدات أجمل فستان سهره انتسقرام. وذلك بسبب قصته الجميلة ولونه الذهبي والبريق الذي يدخله فيبدو كلؤلؤه لماعة. أما الاحجار المشكوكة على قبّته فإنها تضفي الشياكة والفخامة.

فستان أحمر روعه

فستان سهره انتسقرام روعه

كثيرة هي الفساتين التي لاقت إعجاباً على انستقرام وانتخبتها السيدات أجمل فستان سهره انتسقرام. ومن ضمنها إخترنا لك هذا الفستان الاحمر الطويل المشغول بتقنية جديدة وبدقة، إذ تأتي الورود كبيرة ونافرة من الاعلى لتصبح صغيرة ومندثرة على الفستان من الاسفل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية