تصفحي صور فساتين سيرين عبد النور

فستان كحلي أنيق

صور فستان سيرين عبد النور

تتألق الفنانة سيرين عبد النور بفساتينها التي تتميز بها عن الآخرين وغالباً ما تختارها من مجموعة أنطوان قارح. ومنها هذا الفستان الكحلي المميز بقصته عند الخصر وبالدانتيل على الصدر.

ias

فستان جلد أسود

صور فستان سيرين عبد النور

يعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان أناقة، واختارته سيرين عبد النور في إحدى إطلالتها لفستانها من الجلد الأسود المخرم الذي أعطى الفستان جمالاً وأناقةً والذي أظهر أنوثتها بشكل كبير.

فستان أصفر قصير

صور فستان سيرين عبد النور

من موضة هذا العام الذي حلّ اللون الأصفر على عرشها اختارت سيرين في إحدة إطلالتها هذا الفستان الأصفر القصير ذات الياقة العالية والخالي من الأكمام.

فستان أسود قصير

صور فستان سيرين عبد النور

اختارت سيرين عبد النور فستاناً قصيراً من الدانتيل الأسود في إحدى الحفلات التي حضرتها والذي يبدو وكأنّه مؤلف من قطعتين الأولى من الساتين والثانية من الدانتيل.

فستان أزرق مميز

صور فستان سيرين عبد النور

في احدى حفلات تكريمها اختارت سيرين فستاناً باللون الأزرق الفاتح والمميز بقصته عند الصدر والذي أظهر جمال جسمها ورونقها الخاص.

إطلالة برتقالية

صور فستان سيرين عبد النور

وفي إحدى اطلالاتها اختارت سيرين عبد النور قطعتين من الثياب باللون البرتقالي وهما التنورة التي تصل إلى الركبة مع السترة ذات الأكمام القصيرة والشال الملون.

فستان أحمر صارخ

صور فستان سيرين عبد النور

باللون الأحمر المثير والصارخ وقعت سيرين عبد النور احدة اطلالتها المميزة والتي شغلت الصحافة لأناقتها وجمالها. وما يميزه هو فصل الأكمام عن الفستان مغ قصته المميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية