اكتشفي أجمل أنواع فستان عروسة 2016

إليك أجمل موديلات فساتين عرايس 2016

اجمل فستان عروسة بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين عرايس من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 بتوقيع أهم الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة ساحرة في يومك الكبير.

ias

الفستات بالأكتاف العارية

صور موديلات فستان عروسة 2016

تألقي في يومك الكبير بهذا الفستان بقصة الأكتاف العارية الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان من مجموعة ريم عكرا بأسلوبه الناعم وبقماشه الملفت الذي يزيد من أناقته. كذلك، يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ملكية.

الفستان بغاية الأناقة

اجمل صور فستان عروسة 2016

تألقي في يوم فرحك بهذا الفستان بالأكمام الطويلة من مجموعة مصمم الأزياء زهير مراد. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال إذ يتميز بقماشه الفخم الذي يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الكلاسيكي الناعم

احلى فستان عروسة بالصور

إن كنت تحبين فساتين العرايس الكلاسيكية، ننصحك باعتماد هذا الفستان من مجموعة ريم عكرا المزيّن بحبات الخرز اللّماعة التي تضفي رونقاً على إطلالتك وبقصته الكلاسيكية غير المنفوشة ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في يومك الكبير.

الفستان بالتطريز الملفت

صور فستان عروسة 2016

تميّزي بأسلوبك واختاري من مجموعة Saiid Kobeissy هذا الفستان بالأكتاف العارية الذي يتميز بنقشته. يدخل على هذا الفستان طبقة من قماش التول عند حدود الخصر حتى أسفله ما يضمن لك إطلالة جذّابة وراقية.

الفستان المؤلف من البلوزة والتنورة

فستان عروسة 2016 بالصور

بعيداً عن فساتين الزفاف الكلاسيكية، ننصحك باعتماد من مجموعة ريم عكرا هذه البلورة القصيرة بأكمام الدانتيل مع التنورة الطويلة المنفوشة المصممة من قماش فخم ما يضمن لك إطلالة عصرية وملفتة في يوم فرحك.

الفستان العصري بالأكمام القصيرة

انواع فستان عروسة بالصور 2016

اختاري من مجموعة Saiid Kobeissy هذا الفستان بالأكمام القصيرة الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى وبطبقات القماش المتعددة إبتداءً من حدود الخصر حتى أسفله. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويمنحك إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية