اكتشفي تصاميم فساتين سهره رائجة في 2017

اكتشفي موديلات فساتين سهره 2017

فستين سهره 2017 بالصور

هل تبحثين عن فستان عصري للسهرات والمناسبات؟ اختارت لك ياسمية اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة راقية.

ias

الفستان باللونين البيج والأزرق

فستين سهره ماركة 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان باللونين البيج والأزرق الفاتح المصمم من قماش ملفت وشفاف. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الأسود المنفوش

احدث فستين سهره 2017

إن كنت تحبين الفساتين المنفوشة، اختاري من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان الزهري الفخم

فستين سهره 2017 ماركة

إليك من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان الطويل باللون الزهري المصمم من قماش ملفت. يتميز هذا الفستان بالرسومات والتفاصيل التي تطاله بالكامل ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأسود مع الفتحة

اجمل فستين سهره بالصور

اعتمدي في المناسبات والسهرات هذا الفستان الأسود الذي يأخذ شكل الجسم من مجموعة فرزاتشي Versace. يتميز هذا الفستان بالفتحة الملفتة عند الكتفين وفي أسفل الفستان ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود بالأكمام الشفافة

احلى فستين سهره 2017 بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في المناسبات والسهرات هذا الفستان الأسود من مجموعة فالنتينو Valentino الذي يتميز بأكمامه الشفافة وبتطريزه الملفت. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان المخمل الأسود

اجمل فستين سهره 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان الأسود من مجموعة Tom Ford المصمم من قماش المخمل ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية والناعمة ما يمنحك إطلالة جذّابة مع الكعب العالي باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية